إعلان

وكيل صحة الإسماعيلية تشهد حفل تخرج دفعة جديدة من مدارس التمريض

09:37 م السبت 28 سبتمبر 2024

وكيل صحة الإسماعيلية تشهد حفل تخرج دفعة جديدة من م

الإسماعيلية - مصراوي:

شهدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة، حفل تخريج 283 طالبا وطالبة من مدارس التمريض للعام 2024/2023، بحضور الدكتورة رنا صفوت مدير إدارة التدريب والمدارس، والدكتورة نورهان عادل وكيل الإدارة، ومس هيام النسر نقيب تمريض الإسماعيلية، ومديري الإدارات الفنية والصحية، وأعضاء هيئة التدريس بالمدارس، والخريجين وأسرهم.

وبدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم أدى الطلاب قسم التمريض، وتلاها كلمة وكيل وزارة الصحة لخريجي المدرسة والتي عبرت فيها عن سعادتها بتخرج دفعة جديدة لمدارس التمريض بالمحافظة مسلحون بالعلم والمعرفة والأخلاق وأنهم يمثلون دماء جديدة للتمريض ومستقبلا مشرقا للمنظومة الصحية.

وقدمت وكيل وزارة الصحة كل الشكر لمدير إدارة التدريب والمدارس ومديري مدارس التمريض وأعضاء هيئة التدريس على جهدهم المبذول لتطوير والارتقاء بالعملية التعليمية والدور المهم لمديري المستشفيات والإدارات على مدة التدريب العملي للطلاب والتي أثرت مهاراتهم في الجانب العملي، وأكدت على أنها تأمل من هذا الجيل الكثير في خدمة المريض المصري.

وخلال الحفل تم التقاط الصور التذكارية مع الخريجين وعرض فيديو عن مجهودات المدرسة مع الطلاب خلال سنوات الدراسة، ثم كلمة لمدير ووكيل إدارة التدريب، ثم كلمة نقيب تمريض الإسماعيلية.

وفي ختام الحفل جرى تكريم أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة ومديري الإدارات الصحية والطالب عاطف حسن على الأول على الدفعة وتكريم أوائل للصف الثالث، والطلبة المشاركين بمبادرة ١٠٠ مليون صحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان