إعلان

15 طعنة.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد الجار وأبنائه في شبرا الخيمة

07:22 م الأربعاء 25 سبتمبر 2024

جثة - أرشيفية

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

"مخلوش في جسمه حته سليمة بعد أن سددوا له 15 طعنة متفرقة بالجسد وتركوه جثة غارقة في الدماء".. بهذه الكلمات لخص الأهالي بمنطقة عزبة رستم في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، ما حدث بعد أن تخلص شخص و3 من أبنائه، من جارهم الشاب ويدعى "إبراهيم" إذ قتلوه أمام والدته ولم يستجيبوا لتوسلاتها بأن يتركوه وشأنه.

وقال شهود العيان، إن المتهمين والمجني عليه كانوا على عدم وفاق بسبب خلافات الجيرة، وفي يوم الواقعة كان يجلس المجني عليه مع والدته، وكانت تعاتبه على عدم الاهتمام بالطيور التي تقوم بتربيتها في المنزل، وأثناء معاتبتهما لبعضهما البعض ارتفع صوتهما، فظن الجار وأبناءه أنه يوجه لهم الشتائم، وادعى أنه تعدى عليه بالألفاظ، ثم تعدى عليه بالضرب أمامها، وأخرج سلاحًا أبيض "مطواة" وسدد له عدة طعنات في أجزاء متفرقة من الجسد أودت بحياته.

"شيليني يامه من تحت إيديهم" كانت هذه آخر الكلمات التي نطق بها المجني عليه، بعد أن تكالبوا على تسديد الضربات والطعنات له وسط عجز الأم التي وقفت تبكي ولا تملك سوى النواح لنجدة ابنها، ولكن قد فات الآوان لإنقاذه.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد السيد، مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد فوزي، رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغًا يفيد بمقتل شاب على يد جيرانه.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وبالفحص بقيادة المقدم مصطفي دياب، رئيس المباحث، تبين أن سبب ارتكاب الواقعة هو أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته، وظن الجيران أنه سبهم فتعدوا عليه بـ15 طعنة بسبب خلافات سابقة بينهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان