إعلان

إزالة 3 منازل مخالفة بمدينة دهب - صور

02:16 م السبت 21 سبتمبر 2024

جنوب سيناء – رضا السيد :

شنت الوحدة المحلية لمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، حملة لإزالة المباني المخالفة التي جرى بناؤها دون الحصول على تصاريح بناء، و التعدي بالبناء على أملاك الدولة في جميع أحياء المدينة والقرى والتجمعات البدوية التابعة لها، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بتكثيف حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، في إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، وتأكيدًا على سيادة القانون.

وقال اللواء عبد الرحمن بهاء الدين، رئيس مدينة دهب، إنه يجري مجابهة المباني المخالفة التي جرى بناؤها دون الحصول على تصاريح بناء، لمنع انتشار المباني العشوائية، إضافة إلى الإزالة الفورية للتعديات على أملاك الدولة دون وجه حق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تنفيذًا لسيادة القانون، والحفاظ على هيبة الدولة.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن الحملة أسفرت عن إزالة 3 منازل بمنطقة العصلة، إضافة إلى إزالة عددًا من الأسوار، والأعمدة، والحوائط جرى إنشاؤها في المراحل الأولى من المخالفة.

وأكد على تواصل حملات الإزالة بشكل دوري بالتنسيق مع الجهات الأمنية، للتعامل مع أي مباني مخالفة يجري إنشاؤها في المهد، حفاظًا على المظهر الحضاري لمدينة دهب .



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان