إعلان

اختلفوا على الأجرة.. مصرع سائق خلصا عليه شقيقين في كفر الشيخ

02:47 ص الخميس 19 سبتمبر 2024

اسعاف (2)

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقي سائق مصرعه، إثر تعدي أحد تجار المواشي عليه بقطعة حجر بالرأس، نتيجة اختلاف بينهما على أجرة توصيل المواشي إلى السوق المخصص لبيع المواشي، الكائن بمنطقة منشأة ناصر بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ.

البداية، كانت بتلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي قسم شرطة ثان كفر الشيخ بلاغًا بحدوث مشاجرة في سوق المواشي الكائن بمنطقة منشأة ناصر دائرة القسم بين شقيقين تاجري مواشي وسائق، ما أدى إلى تعدي أحدهما على السائق بقطعة حجر على رأسه أسفرت عن إصابته ووفاته لدى وصوله مستشفى كفر الشيخ العام.

على الفور انتقل الرائد محمد إسماعيل، رئيس مباحث قسم شرطة ثان كفر الشيخ، إلى سوق المواشي، ومستشفى كفر الشيخ العام للوقوف على حقيقة الواقعة وفحصها.

وكشفت المعلومات الأولية لرجال المباحث، عن حدوث مشادة كلامية حامية تطورت إلى حد التشابك بين كلًا من: المدعو "كرم. ش. ر. ع"، 39 عامًا، سائق، ويقيم بقرية أبومصطفى، التابعة لمركز الرياض، والمدعو "حسام. ع. ا. ع"، 35 عامًا، تاجر مواشي، وشقيقه "أحمد"، 37 عامًا، بسبب الاختلاف فيما بينهم على أجرة توصيل المواشي للسوق.

وأوضحت المعلومات الأولية، أن أحد الشقيقين خلال تشابكهما مع السائق تعدى على الأخير بقطعة حجر خرسانية على رأسه أسفرت عن إصابته بإصابات خطيرة في الرأس.

وجرى نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتوفى لدى وصوله المستشفى خلال محاولة إسعافه متأثرًا بإصابته.

وألقي القبض على الشقيقين تاجري المواشي، إذ تم التحفظ عليهم في قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه المعلومات أقرا بصحتها مقررين عدم نيتهما قتله.

وجرى إيداع جثة السائق بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان