إعلان

محافظ بني سويف يشهد تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" - فيديو وصور

08:14 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

بني سويف-حمدي سليمان:

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، إطلاق فعاليات مبادرة "بداية جديده لبناء الإنسان"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهدف تحسين جودة حياة المواطنين، وتعظيم الإستفادة من الموارد المتاحة.

من جانبه، تابع الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، يرافقه نائبه بلال حبش، فعاليات تدشين وإطلاق المبادرة من أمام ديوان عام المحافظة، من خلال اصطفاف المعدات، والمركبات والسيارات، بمشاركة كافة الجهات الحكومية والخدمية في كافة القطاعات بالمحافظة، للمشاركة في المبادرة لتحسين جودة حياة المواطنين، وتعظيم الإستفادة من الموارد المتاحة.

وفى كلمته، أشار المحافظ إلى أهمية مبادرة "بداية" التى تستهدف الاستثمار فى رأس المال البشري من خلال عدة محاور في مجالات الصحة والتعليم، وتأمين فرص العمل، ونحوها، وذلك بهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة.

وتهتم المبادرة بالأسرة المصرية عبر برنامج متكامل، وترتكز أيضا على بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان