إعلان

استمتع بالبحر من غير زحام.. فرصة أخيرة لمحبي شواطئ الإسكندرية -صور

11:56 ص الأحد 15 سبتمبر 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

مع بدء العد التنازلي لعودة المدارس خلال أقل من أسبوع، تواصل شواطئ الإسكندرية، البالغ عددها 52 شاطئًا، تمتد من أبو قير وحتى أبو تلات، استقبال المواطنين على مدار اليوم.

ويسهم استمرار الموجة الحارة والرطوبة العالية في استمرار الإقبال على شواطئ عروس البحر المتوسط، إذ تتراوح درجات الحرارة في المدينة الساحلية، اليوم الأحد، بين 31 للعظمى و24 للصغرى.

ورفعت شواطئ العجمي وغرب الإسكندرية الرايات الصفراء وتعني أن البحر آمن ومتاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، فيما رفعت شواطئ شرق وسيدي بشر الرايات الخضراء.

وأشارت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية إلى نسب الإقبال أقل من المتوسط على الشواطئ اليوم، معتبرة الأمر فرصة للباحثين عن الهدوء والاستجمام على البحر.

وأضافت المصايف:" بما أن النهارده إجازة والمدارس فاضل عليها أقل من أسبوع يبقي دي أحلي فرصة عشان تغير جو ..وتستمع من غير أي زحمة ويبقي في خصوصية.. بنشجعكم تنزلوا تقضوا يومكم علي شواطئ الإسكندرية".

وشدد الدكتور محمد عبد الرزاق، رئيس إدارة السياحة والمصايف، على رواد الشواطئ بضرورة اتباع تعليمات رجال الإنقاذ والعوم في المساحات الآمنة المحددة للسباحة، ودفع أي إكراميات للعمال أو إلقاء الأكياس البلاستيك والقمامة على الرمال أو في البحر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان