إعلان

قطع التيار الكهربائي السبت في 3 محافظات.. الأماكن والمواعيد

11:13 م الجمعة 13 سبتمبر 2024

أرشيفية

محافظات - مصراوي:

أعلنت 3 محافظات اعتزامها قطع التيار الكهربائي، غدًا السبت الموافق 14 سبتمبر عن عدد من المناطق بسبب أعمال الصيانة فى هذه الأماكن.

البداية من الدقهلية، حيث أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر، فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات ميت غمر القديمة، وذلك لإجراء أعمال الصيانة بها، وذلك غداً السبت الموافق 14/92024، وهو ما يتسبب في فصل التيار عن قرى (قرية كوم النور- قرية البوها قرية سمبو مقام، والعزب التابعة لها- قرية بشالوش - محطة المياه العملاقة القائمة بقرية ميت محسن.

وكشفت بيان الوحدة المحلية لميت غمر، أن الجهات المتأثرة بانقطاع الكهرباء هي: شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وعمليات المياه التابعة لها بالقري، والوحدات الصحية بالقري، وإدارة التموين بالقري، ومركز شرطة ميت غمر.

وطالب مجلس المدينة، الجهات المتأثرة بتوفير بديل التغذية الكهربائية لحين الانتهاء من أعمال الصيانة.

وفي الوادي الجديد، أعلنت المحافظة، اعتزامها قطع الكهرباء، عن عدد من المناطق بمركز بلاط، للقيام بأعمال الصيانة اللازمة بأحد المحولات الرئيسية.

ووفقا لبيان المحافظة، سيفصل التيار عن مغذي بلاط رقم 5، غدا السبت، من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا، وأن الأماكن المتاثرة منطقة ديوان الوحدة المحلية ومكتب بريد بلاط والمناطق المجاورة.

وفي المنيا، أعلنت المحافظة، فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق بمركز سمالوط، غدا السبت ولمدة 12 ساعة، بسبب أعمال الصيانة، الدورية بالأكشاك الكهربائية، ما يؤدي إلى قطع المياه، بتلك المناطق، لوقف محطات التنقية.

والمناطق المتأثرة هي: (شارع المستشفى البحري الرمد- شارع المشرحة – عزبة الشقراني – مخبز عبد الرحمن- مخبز محمود عبد الله) بمدينة سمالوط، من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان