إعلان

بالصور.. هطول أمطار غزيرة على باريس الوادي الجديد وعواصف ترابية بالداخلة

08:01 م الجمعة 09 أغسطس 2024

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

تعرضت المناطق الجنوبية بمحافظة الوادي الجديد، وتحديدا مركز باريس وقراه إلى سقوط أمطار غزيرة أغرقت الشوارع الرئيسية والداخلية، وسط تكاثر للسحب الرعدية على معظم المناطق الجنوبية بالمحافظة مصحوبة بارتفاع شديد في درجات الحرارة، فيما تعرض مركز الداخلة وقراه لعواصف ترابية ضربت مناطق متفرقة بالمركز وقراه تسبب في تقليل مستوى الرؤية الأفقية والرأسية.

ورفع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، درجة الاستعداد القصوى في جميع المراكز الإدارية بالمحافظة، تحسبًا لحالة عدم الاستقرار الجوي التي توقعتها هيئة الأرصاد الجوية، والتي حذرت من أمطار متوسطة على مناطق من جنوب البلاد.

وكشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة طقس اليوم الجمعة، وبيان درجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت، موضحة أن اليوم تسود أجواء شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء.

وقالت الأرصاد الجوية، في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، استمرار فرص سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا قد تصل لحد السيول على مناطق من ( حلايب وشلاتين -رأس بناس-مرسى علم-أبوسمبل -أسوان- الوادي الجديد)، ويصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان