إعلان

بالصور- تكريم طلاب الدفعة الأولى بمشروع إعداد القادة للتعليم قبل الجامعي بالوادي الجديد

12:26 م الجمعة 09 أغسطس 2024

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

كرم وصفي حسن عبد الموجود مدير عام إدارة الخارجة التعليمية بمحافظة الوادي الجديد، طلاب الدفعة الأولى الذين اجتازوا البرنامج التدريبي بمشروع إعداد القادة في الفترة من 2024/6/30 الي 2024/7/22، وذلك خلال احتفالية أقيمت بمقر قاعة علي حريف بمدينة الخارجة.

جاء التكريم بحضور المهندسة إيمان صبر مفتاح مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالوادي الجديد و أحمد عبدالله سليمان مدير إدارة التدريب بالمديرية و مدحت زغلول مدير التدريب بالإدارة وحضور كبير لأولياء أمور الطلاب الشريك الأساسي في نجاح العملية التعليمية.

وقال وصفي، في تصريح له، اليوم الجمعة، إن برنامج إعداد القادة للتعليم قبل الجامعي هو برنامج تدريبي يساعد على أن تطوّر أسلوب الطلاب في القيادة واكتساب المهارات اللازمة لإتقان فن القيادة والإدارة بنجاح مثل تحفيز الآخرين وإلهامهم وتوجيههم، تعلم كيف يصبح الطالب قائداً مميزاً لفريق من خلال تطبيق عدد من المهارات والطرق الناجحة التي يستخدمها أفضل القادة.

وأكد مدير إدارة الخارجة التعليمية، على أهمية مثل هذه المشروعات التي تتضمن ندوات وورش عمل، وأنشطة إجتماعية، وثقافية، ورياضية، وفنية، تستهدف تعميق أفكار الطلاب عن المهام القيادية وكيفية تنميتها، وفتح قنوات للحوار بين القيادات الطلابية قبل الجامعية، وصناعة قادة الرأي من المفكرين والطلاب، من أجل إيجاد وخلق نوع من الإرتباط الفكري والثقافي بينهم.

وأضاف وصفي حسن مدير إدارة الخارجة التعليمية أن البرنامج يركز على تنمية مهارات القيادة لدى المشاركين، بما في ذلك القدرة على اتخاذ القرارات، وحل المشكلات، والتفاوض، والتواصل الفعال لا سيما أن هذه المهارات تعتبر أساسية للقادة الذين يرغبون في تحقيق تأثير إيجابي في مجتمعهم، مؤكدًا أن البرنامج يستهدف أيضًا تشجيع الطلاب على المشاركة النشطة في الحياة السياسية.

و قدم مدير عام الإدارة التعليمية خلال كلمته الشكر لأولياء أمور الطلاب علي المشاركة الفعالة و فريق العمل القائمين على تنفيذ المشروع معرباً عن تقديره للسادة المدربين علي المجهود المبذول مع الطلاب .
بعدها قدم مدير عام الإدارة شهادات التخرج لجميع الطلبة والطالبات، كما قدم شهادات التقدير ودروع التميز للسادة المدربين ومديري المدارس .

تضمنت فقرات الحفل محاكاة للفعاليات التي تمت خلال فترة التدريب بالمشروع وعرض فيديوهات للأنشطة الطلاب والطالبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان