إعلان

تعيين اللواء خيري حسين سكرتيرًا عامًا مساعدًا بجنوب سيناء

11:39 ص الجمعة 09 أغسطس 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

أصدرت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية ، قرارًا بنقل اللواء محمد منصور شعير، سكرتير عام مساعد جنوب سيناء، إلى سكرتير عام مساعد كفر الشيخ، وتعيين اللواء خيري حسين إبراهيم، رئيس حي النزهة سكرتيرًا عامًا مساعدًا بجنوب سيناء، وذلك في أول حركة للمحليات عقب توليها المسئولية، والتي تضمنت تعيينات وتنقلات لنحو 22 قيادة محلية في وظيفة سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، وتصعيد عددًا من رؤساء المدن والأحياء إلى سكرتير عام مساعد.

وطالبت وزيرة التنمية المحلية، القيادات الجديدة بالمحافظات بضرورة بذل أقصى جهد في خدمة المواطنين، والاستماع إلى شكاواهم وحل مشاكلهم، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء فيما يخص عدد من ملفات عمل الوزارة والمحافظات، وعلى رأسها ملف التصالح على مخالفات البناء، والحفاظ على الأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف، وازالة التعديات علي أراضي الدولة.

وأكدت أن الفترة الحالية تتطلب من جميع قيادات المحليات التفاني والإخلاص في أداء الأعمال، وتنفيذ المهام المكلفين بها لتحقيق آمال وطموحات المواطنين في العديد من الملفات الخدمية على أرض المحافظات .

وأشارت إلى أن وزارة التنمية المحلية ستقوم بصورة مستمرة بمتابعة وتقييم أداء كافة قيادات الإدارة المحلية في المحافظات بالتنسيق مع المحافظين و الأجهزة المعنية، للدفع بالمتميزين بصورة دائمة في المناصب القيادية بالمحليات واستبعاد المقصرين.

وأكدت وزيرة التنمية المحلية على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين جميع القيادات الجديدة بالمحافظات مع القيادات الموجودة حاليًا، بما يساهم في خدمة المواطن بأفضل صورة، والارتقاء بالخدمات المقدمة إليه من الإدارة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان