إعلان

موسم التخفيضات.. "تموين الإسكندرية" تعلن انطلاق الأوكازيون الصيفي في متاجر المحافظة

11:02 ص الإثنين 05 أغسطس 2024

الأوكازيون الصيفي

الإسكندرية- محمد البدري:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، انطلاق فعاليات التصفية الموسمية "الأوكازيون الصيفي" اليوم الاثنين، وفقا للقرار الوزاري المنظم لهذا الشأن لعمل تخفيضات على سلع متنوعة بمتاجر المحافظة.

وقال المهندس محمود القلش، المتحدث الرسمي لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن المديرية استعدت للأوكازيون الصيفي الذي ينطلق اليوم الاثنين ويستمر لمدة شهر.

وأضاف أنه يسمح لكل محل المشاركة بالأوكازيون لمدة أسبوعين، لافتا إلى أن المشاركة متاحة لمحلات الملابس والأحذية والحقائب والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وغيرها من الأنشطة التجارية، مع وضع سعرين على كل سلعة توضح السعر قبل وبعد التخفيض، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأشار إلى أن وكيل وزارة التموين بالإسكندرية أكد ضرورة تسهيل إجراءات الاشتراك في الأوكازيون لضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من المحلات والأنشطة التجارية هذا العام.

من جانبه أكد المهندس السيد حرزالله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية أنه جرى التشديد على اتباع الإجراءات اللازمة خلال تلقي طلبات المشاركة والتي تتطلب استخراج تصاريح للمحال المشاركة في فعاليات الأوكازيون،

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الأوكازيون سيعزز الرواج التجاري بالإسكندرية في ظل توافد أعداد كبيرة من المصطافين للمحافظة هذا العام ما سيكون له أثر كبير فى التجارة الداخلية ويساعد في نمو الاقتصاد الوطني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان