إعلان

"كانت واقفة جنب أمها وهي بتغسل فى النيل".. مواصلة البحث عن طفلة "كفر حانوت" الغارقة -صور

10:09 ص الأحد 04 أغسطس 2024

الغربية- مروة شاهين:

"كانت واقفة جنبي وفجأة اختفت معرفش غرقت إزاي".. بهذه الكلمات جلست والدة الطفلة "تسنيم محمد" البالغة من العمر 11 عامًا، ترددها على شط فرع النيل المار بقرية كفر حانوت التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية، بعد غرق طفلتها يوم الجمعة الماضي، ولم تعثر قوات الإنقاذ النهري على جثتها حتى اليوم.

فيما سيطرت حالة من الحزن، على أهالي القرية، مؤكدين أنه عصر يوم الجمعة، سمعوا صياح إحدى نساء القرية اللواتي اعتدن الذهاب لفرع النيل المار بالقرية لغسل الأواني المنزلية، وكان الصوت صادر من والدة "تسنيم"، التى كانت تردد عبارة: " بنتي غرقت كانت وقفة جنبي بتلعب ووقعت ومش لقياها".

وقال محمد الشحات، أحد أهالي القرية، إن رجال القرية حاولوا البحث عن الطفلة الغارقة كثيرًا بالقوارب من كل اتجاه واستمروا في البحث بجانب أسرتها لليوم التالي، ولم يعثروا لها علي أثر حتى الآن.

وأضاف: "أن والدة الطفلة في حالة انهيار منذ غرق ابنتها، حيث تجلس علي شط النهر منتظره خروجها مرددة عبارة: " كانت واقفة جنبي وغرقت".

فى السياق ذاته تكثف قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الغربية جهودها، لمحاولة انتشال جثمان الطفلة الغارقة.

وكان اللواء أيمن عبدالحميد، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من شرطة النجدة ببلاغ الأهالي حول الواقعة، وكشف مصدر بمديرية الأمن، أن الطفلة سقطت ظهر أمس الجمعة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ، ولم يعثروا على الجثمان حتى الآن، لذا جرى تكثيف أعداد قوات الإنقاذ النهري للبحث عن الطفلة.

اقرأ أيضًا:

صور| "النساء على الشط والرجال في النيل".. فرق الإنقاذ النهري بالغربية تواصل البحث عن طفلة "كفر حانوت" الغارقة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان