إعلان

دهس عامل الدليفري.. تحديد أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة سموحة بالإسكندرية

03:33 م السبت 31 أغسطس 2024

محاكمة تعبيرية

الإسكندرية – محمد عامر:

تنظر محكمة جنح سيدي جابر في الإسكندرية، الثلاثاء المقبل، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة مشاجرة والاعتداء على سائق تاكسي بمنطقة سموحة، وهي الواقعة التي تبعها دهس عامل الدليفري.

والبداية عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث تصادم وسير بين سيارتين بدوران فيكتور عمانويل بمنطقة سموحة، ووجود مصابين.

وتبين من الفحص تصادم سيارة تحمل لوحات معدنية "جمارك" بسيارة تاكسي بالشارع المشار إليه بعد منتصف الليل، وتعدي قائدها وآخرون على سائق التاكسي وحاولا الهرب من موقع الحادث.

ووفقًا لشهود عيان أصيب سائق السيارة التاكسي بجروح في الوجه بسبب الاعتداء عليه من المتهمين قبل تجمع المارة ومحاولة الإمساك بهم لحين وصول شرطة النجدة إلى مكان الحادث.

وأضاف شهود العيان أن المتهمين قادا السيارة بسرعة جنونية وصعدوا جزيرة منتصف الطريق، فاصطدمت بالمجني عليه "أحمد سعيد" عامل دليفري أثناء توقفه على جانب الطريق أمام محل عمله.

وأشار الشهود إلى أن قائد السيارة سحل المجني عليه أسفل لمسافة قد تصل لـ 200 متر بدءًا من موقع الحادث بدوران فوزي معاذ وحتى كوبري الإبراهيمية تقريبًا ولم يستجب لأي محاولات استغاثة ما أدى إلى إصابته ووفاته.

يشار إلى أن النيابة العامة في الإسكندرية قررت إحالة متهمًا "قائد السيارة" يحمل جنسية إحدى الدول العربية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، لاتهامه بضرب أفضى إلى موت، وذلك في واقعة دهس أحمد سعيد، عامل الدليفري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان