إعلان

بالصور- محافظ قنا يناقش الاستعدادات النهائية لإقامة معارض "أهلًا مدارس"

04:46 م الخميس 29 أغسطس 2024

قنا- عبدالرحمن القرشي :


ناقش الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، مع أعضاء الغرفة التجارية الاستعدادات النهائية لإقامة عددا من معارض "أهلا مدارس" بالمراكز والمدن بالتنسيق مع المحافظة، لتلبية كافة احتياجات الأسر بمختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بخصومات تقل عن مثيلتها بالأسواق.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحسن محمدالقط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والعقيد تامر النجار رئيس مباحث التموين بقنا.

ومن جانبه ثمن محافظ قنا، جهود الغرفة التجارية، كشريك أساسي في إقامة المعارض، في المناسبات الاجتماعية المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين، مثل معارض أهلًا رمضان وأهلًا مدارس، فضلًا عن دورها في توفير السلع الغذائية الأساسية أوقات الأزمات بأسعار تنافسية.

وأضاف "عبد الحليم" بأن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية للمساهمة في استقرار الأسعار، وتوفير مزيد من السلع الاساسية، من خلال التوسع في إقامة المعارض والمبادرات للمساهمة فى استقرار الأسعار، وضبط السوق خاصة مع قرب موسم استقبال الدراسة، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان