إعلان

أهالي قرية بإسنا يطالبون محافظ الأقصر بتوفير قطعة أرض تخصص كمقابر

10:41 ص الخميس 29 أغسطس 2024

الأقصر - محمد محروس:


استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بمكتبه بديوان عام المحافظة عدد من المواطنين النوبيين من سكان قرية توماس وعافية بمركز ومدينة إسنا، وذلك بحضور العميد عمرو حسن، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر، وأمانى الشعولى عضو مجلس النواب، لمناقشة عدد من شكواهم ومطالبهم.

وتمثلت مطالبهم فى توفير قطعة أرض تخصص كمقابر لأهالى القرية بدلاً من المقابر الحالية نظراً للخلاف عليها مع جهة الولاية التابعة لها، وكذلك طالب الأهالى بتوفير منفذًا لتوزيع الخبز لأن أقرب مخبز للقرية يبعد بمسافة ٧ كم تقريباً، بالإضافة إلى تمهيد الطريق المؤدى للقرية الأمر الذي يمنع سيارات الأجرة من الوصول للقرية مع وجود موقف لسيارات السرفيس لتسهيل حركة المواطنين من وإلى القرية.


ومن جانبه أكد محافظ الأقصر على أنه سيبحث كافة الشكاوى والطلبات المقدمة ودراستها مع الجهات المنوطة بهدف إيجاد أنسب الحلول لها بما يتناسب مع الطبيعة الجغرافية للمنطقة والاعتبارات الاجتماعية بما لا يتنافى مع القانون.


وأضاف محافظ الأقصر، أنه يدعم أى فرص استثمارية جديدة يتقدم الأهالى بعرضها حتى لو صغيرة من خلال توجيه الجهات الحكومية المنوطة للتسهيل على المواطنين فى إجراءات البدء في تنفيذها على أرض الواقع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان