إعلان

بالفحم والرصاص.. "أحمد" موهبة في رسم البورتريهات بكفر الشيخ - فيديو وصور

08:24 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نجح طالب المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بكفر الشيخ، في فرض موهبته في الرسم بالفحم والرصاص بعد اكتشاف نفسه عند تنفيذ رسم أول لوحة فنية تتعلق برسم صديق مقرب له، فنال تشجيعًا من الجميع بالاستمرار في الرسم مع تطوير موهبته.

أحمد إبراهيم دراز، 21 عامًا، طالب بقسم الهندسة المدنية بالمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في كفر الشيخ، بدأت موهبته في رسم البورتريهات بالفحم والرصاص منذ حوالي 5 سنوات، عندما قرر رسم صديق مقرب منه ما جعل صديقه يبدي إعجابه به وشجعه على مواصلة الرسم.

تشجيع ذلك الصديق دفع أحمد إلى مواصلة تطوير موهبته الفنية فحرص على تحسين مهاراته الفنية من خلال حضور دورات في الرسم، وتمكن من الالتقاء بالفنان التشكيلي مدحت الحامولي الذي ساعده كثيرًا في تطوير موهبته الفنية من خلال توجيهه بالشكل الأمثل حول كيفية رسم البورتريه بكل دقة.

استطاع أحمد أن ينفذ ما طلبه الفنان التشكيلي مدحت الحامولي، ووفق ذلك نجح في تنفيذ أعمال فنية جعلت الحامولي يدعوه للمشاركة بأعماله في معارض ثقافية مثل معرض "حدوتة مصرية"، ومعرض "الحصاد" وكلا المعرضين جرى تنظيمهما مؤخرًا في قصر ثقافة دسوق خلال احتفالات البلاد بمناسبات وطنية.

تميز أحمد بموهبته وإبداعه في عالم الرسم بالمشاركة في برامج تلفزيونية مثل برنامج "حقق حلمك" وبرنامج "أول الطريق"، ومن خلال تلك الفرص التي سنحت له نجح في عرض أعماله الفنية والتواصل مع الجمهور والمحترفين في مجال فن رسم البورتريهات الفنية.

يعكس إصرار أحمد وتفانيه في تحقيق أحلامه الفنية، شغفه الكبير بالإبداع، ويتطلع لمزيد من النجاحات والتألق في مسيرته الفنية المستقبلية وتبدأ بحصوله على البكالوريوس من المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في كفر الشيخ.

اختتم أحمد حديثه لـ"مصراوي" قائلًا: "الفن طول عمره بيجري في دمي، باحب رسم المشاهير الذين تركوا ذكرى وبصمة لدى الجماهير المصرية وتتذكرهم بين الحين والآخر بسبب أعمالهم الفنية أو العلمية، مستعد أكمل تعليم في سبيل تنمية موهبتي الفنية.. ورسالتي لكل شاب صاحب موهبة هي كمل طريقك ونمي موهبتك وفي النهاية سوف تحصد ما زرعته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان