إعلان

بمشاركة 32 شركة.. محافظ المنيا يفتتح الملتقى التوظيفي للشباب- فيديو وصور

05:09 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

المنيا- جمال محمد:

افتتح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، الملتقي التوظيفي للشباب، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية) بنادي المنيا الرياضي وبمشاركة 32 شركة في كافة المجالات، وتستمر فعالياته حتى الرابعة عصراً.

جاء ذلك بحضور اللواء ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، والمحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، ومندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، وممثلي البنك الزراعي المصري وبعض الشركات والمصانع.

وتفقد المحافظ أقسام الملتقى و الوظائف التي يوفرها بالعديد من الشركات والمصانع،
وأشار إلى أهمية تقديم الدعم والرعاية لملتقيات التوظيف التي تواكب التطورات في مجال التكنولوجيا، مثمناً جهود القطاع الخاص كشريك أساسي في دفع عجلة التقدم وتحقيق التنمية، وذلك في إطار رؤية الدولة لتأهيل وصقل مهارات الشباب لسوق العمل.

من جانبه، أوضح مندى عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن الملتقى يُقام برعاية البنك الزراعي المصري، وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، ويقدم العديد من الوظائف المطلوبة من خلال 32 شركة بالقطاع الخاص، مشيراً إلى أن الملتقى يأتي ضمن مبادرة "توظيف مصر"، لتوفير فرص عمل لشباب محافظة المنيا مع التأهيل للتقدم للوظائف المناسبة لسوق العمل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان