إعلان

المشدد 10 أعوام لـ 3 مدانين بالاتجار في المخدرات بكفر الشيخ

03:43 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

تعبيرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، حضوريًا بمعاقبة سائقين وعامل بالسجن المشدد 10 أعوام، وتغريمهم مبلغ 200 ألف جنيه عما أسند إليهم بإتجارهم في جوهري الهيروين، والميثامفيتامين المخدرين، مع مصادرة المضبوطات المخدرات، والسلاحين الأبيضين.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عبدالوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، ومحمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد أحمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 7521 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 1326 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال كل من المدعو "السيد.ع.م.ع"، 38 عامًا، سائق، ويقيم بمركز البرلس، و"عبدالحليم.ع.م.ا"، 38 عامًا، سائق، ويقيم بمدينة ببلطيم، و"عبد الله.ز.ا"، 38 عامًا، عامل ويقيم بمدينة بلطيم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم.

وتبين من قرار إحالتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ أنهم في يوم 16 فبراير 2024 بدائرة مركز شرطة البرلس حازوا واحزروا جوهرًا مخدرًا الهيروين، والميثامفيتامين، وذلك بقصد الاتجار، كما أحرزوا وحازوا سلاحين أبيضين "سكين وسنجة" بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورتين المهنية أو الحرفية وذلك بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي في تجارة المخدرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان