إعلان

قتلوا 3 وأصابوا 2.. معركة "الهواشم" و"اللدغة" في أسيوط أمام المفتي

02:02 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

مجمع محاكم أسيوط

أسيوط ـ محمود عجمي:

أحالت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، أوراق 5 متهمين إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم، وذلك بعد إدانتهم بقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين في نزاع ثأري بين عائلتين بقرية الواسطى بمركز الفتح.

عُقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامي و إيهاب أحمد دهيس نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر وعثمان أحمد عبد الحميد.

تعود وقائع القضية رقم 385 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح إلى تلقي مركز شرطة الفتح بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية بقرية الواسطى، مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات.

انتقل إلى موقع الحادث رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، وتبين من المعاينة والفحص أن أفرادًا من عائلة "الهواشم" أطلقوا أعيرة نارية على أفراد من عائلة "اللدغة"، مما أدى إلى مقتل "فرغلي. أ. ف"، و"محمد. د. ف"، و"سعد. ظ. ع"، وإصابة "فراج. ف. ف"، و"أحمد. د. ف".

توصلت تحريات المباحث إلى أن المتهمين "أحمد. ع. ح"، و"هاشم. م. س"، و"علي. أ. س"، و"سيد. هـ. أ"، و"خالد. ع. ح" اتفقوا على ارتكاب الجريمة، حيث قاموا بمراقبة تحركات المجني عليهم، وعلموا من أحد الأشخاص باعتزامهم الذهاب لتأدية واجب العزاء في وفاة أحد أقاربهم.

قسم المتهمون الأدوار بينهم وحملوا الأسلحة النارية، وعند خروج المجني عليهم من مسكنهم، أطلقوا عليهم الأعيرة النارية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان