إعلان

شيكا يلحق بشهد.. تفاصيل وفاة ناشئ منتخب السويس خلال مباراة مع أصدقائه

02:23 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

السويس- حسام الدين أحمد:

يبدو أن نادي منتخب السويس سيكون له نصيب أكبر من الحزن هذا العام، لم يمر أسبوعين على وفاة شهد مصطفى لاعبة الكرة النسائية بنادي منتخب السويس، حتى لحق بها اللاعب الناشئ فارس أحمد عبدالرؤوف الشهير بـ"شيكا".

والتحق فارس "شيكا" مواليد 2009، بفريق كرة القدم للناشئين بنادي منتخب السويس، ويقول محمد إسماعيل عضو مجلس إدارة المنتخب إن فارس رغم صغر سنه إلا إنه كان ملتزم بمواعيد التمرينات، وتوقع له مدربيه أن يكون له مستقبل في الاحتراف بسبب مهارته.

وأضاف محمد إسماعيل آخر تمرين حضره اللاعب الناشئ فارس كان عصر أمس بنادي منتخب السويس، وأنهى مدة التمرين بشكل طبيعي، ولم تظهر عليه أي أعراض مرض أو إعياء ولم يشتك من أي ألم.

وتابع أن فارس عاد عقب ذلك إلى منزل أسرته في منطقة التعاونيات بحي فيصل، إلا انه شعر بضيق في التنفس ليلا، وعلى أثرها نقلته أسرته إلى مجمع طبي السويس، إلا انه توفي متأثرا بقصور وتوقف في عضلة القلب.

ونعى نادي منتخب السويس برئاسة أسامة الموشى وأعضاء مجلس الادارة اللاعب فارس الشهير بـ" شيكا" لاعب نادى منتخب السويس داعين المولى عز وجل له بالرحمة والمغفرة وللأسرة بالصبر والسلوان.

وشيع الأهالي جنازة فارس من مسجد الصحابة المجاور لمنزل أسرته بمنطقة التعاونيات بالسويس، وتقيم الأسرة العزاء ليلا في جمعية الاتحاد النوبية بالسويس.

اقرأ أيضا:

مدرب شهد مصطفى لاعبة منتخب السويس: توفيت والمصحف في يديها

الأم في جنازة ابنتها شهد مصطفى لاعبة منتخب السويس: "كان نفسك تعوضيني"

انهيار والد اللاعبة شهد مصطفى في جنازتها: "كانت بتجاهد عشان تساعدني"- صور

ماتت بعد انضمامها لـ إنبي بساعات.. تشييع جنازة شهد مصطفى لاعبة الكرة النسائية بالسويس- صور

"كانت بتصلي معانا العشاء".. كلمة مؤثرة لإمام المسجد في جنازة اللاعبة شهد مصطفى

سيارة قتلت فرحتها.. تفاصيل مصرع اللاعبة شهد مصطفى أمام نادي إنبي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان