إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يفتتح قافلة طبية مجانية بحي شرق

03:09 م الإثنين 26 أغسطس 2024

أسيوط ـ محمود عجمي:

افتتح اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، القافلة الطبية المجانية بمدرسة الشهيد أحمد جلال الرسمية بحي شرق أسيوط، بالتعاون مع كلية التمريض بجامعة بدر.

تهدف القافلة إلى توفير كافة الخدمات الصحية، بما في ذلك الكشف الطبي وإجراء التحاليل المختلفة، بالإضافة إلى التوعية والتثقيف الصحي.

حضر الافتتاح الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والدكتور محمود عبد العليم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، والدكتورة ياسمين الجاحدي، عميد كلية التربية النوعية بأسيوط، والدكتورة هالة حمدي محمد، مدير الإدارة الصحية بحي شرق، ومحمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومحمود إبراهيم معوض، مدير إدارة أسيوط التعليمية.

بعد الافتتاح، تفقد المحافظ فعاليات القافلة الطبية، بما في ذلك التثقيف الصحي والصيدلية، وأعمال الكشف الطبي على المواطنين، وقياس الضغط والسكر، وخريطة الدهون والسكر التراكمي، ووظائف الكلى. كما شملت الفعاليات التثقيف الصحي للسيدات للاكتشاف المبكر لأورام الثدي.

والتقى المحافظ ببعض المواطنين المترددين على القافلة واطمأن على جودة الخدمات الطبية المقدمة وتوفر الأدوية والتحاليل والأشعة المجانية. وجه المحافظ الأطباء ببذل المزيد من الجهد لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين الخدمات الطبية المقدمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان