إعلان

تجديد حبس شاب ضبط بحوزته 30 فرش حشيش في كفر الشيخ

09:10 م السبت 24 أغسطس 2024

تجديد حبس شاب ضبط بحوزته 30 فرش حشيش في كفر الشيخ


كفر الشيخ - إسلام عمار:

جددت محكمة جنح دسوق في كفر الشيخ، حبس شاب متهم بالاتجار في جوهر الحشيش المخدر 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء خيري نصار مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بضبط وحدة مباحث مركز دسوق المدعو "يوسف.ع.ا"، 21 عامًا، عاطل، ويقيم بإحدى القري التابعة لمركز دسوق، وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه.

كانت معلومات وردت إلى العقيد محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تفيد باتجار المتهم المذكور في جوهر الحشيش المخدر.

وبتكثيف التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد أحمد الصباحي رئيس مباحث المديرية، تبين صحة ما ورد من معلومات، فيما تبين أن المتهم المتحري عنه من ذوي المعلومات الجنائية.

شُكلت حملة أمنية ترأسها النقيب أحمد شلبي، معاون مباحث مركز شرطة دسوق، بالتنسيق مع رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ العقيد محمد عبدالعزيز، ورئيس مباحث المركز الرائد فؤاد الفقي، وتوجهت لعنوان المتهم المذكور، وبمداهمة منزله ضبط بحوزته 30 فرش حشيش، وسلاح ناري "طبنجة"، وهاتف محمول، وميزان رقمي حساس.

وألقي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة دسوق، و بمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والميزان الحساس لاستخدامه في نشاطه الإجرامي.

وتحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدها عُرض على محكمة جنح دسوق التى قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان