إعلان

تعرف على حقيقة قطع مياه الشرب عن مدينة أسيوط

06:24 م السبت 24 أغسطس 2024

مياه أسيوط

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم السبت، أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول قطع المياه عن مدينة أسيوط؛ مشيرًا إلى أن هذه الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت شركة مياه أسيوط في بيانها، أن الوضع الحالي يرجع إلى زيادة الطلب على المياه، مما يؤدي إلى عدم انتظام الضغوط علمًا بأن الشركة تواصل الدفع بسيارات المياه النقية فى المناطق التى يشتكي فيها المواطنون من الانقطاع أو ضعف عملية الضخ.

وأكدت أنه يجرى العمل على مدار الساعة لمعالجة هذا الوضع، وندعو المواطنين إلى التعاون معنا من خلال ترشيد استهلاك المياه، نشكركم على صبركم وتعاونكم معنا خلال هذه الفترة، نعمل حاليًا على استقرار الضغوط وانتظامها في الشبكات.

كما يمكن التواصل مع الشركة مياه الشرب بأسيوط من خلال خط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 الواتس 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على [http://ascww.org/public](http://ascww.org/public) والموبايل أبليكيشن، وبرامج الـ CMS لاستقبال الشكاوى الإلكترونية على أتم الاستعداد لتلقي أي شكوى أو الاستعلام عن أي استفسار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان