إعلان

سرقا 20 عداد كهرباء.. الحبس 3 سنوات لفني وعاطل في الإسكندرية

07:30 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

حبس فني وعاطل - أرشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، فني وعاطل بالحبس مع الشغل لمدة 3 سنوات، لاتهامهما بسرقة أجهزة مرافق عامة تتضمن 20 عداد كهرباء مملوكة لعدد من المواطنين.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد عبد الفتاح أبو رزقة، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار زين العابدين عبد المنصف حسن، والمستشار حسام عبد الشكور عبد الله، وسكرتير المحكمة كريم الجنادي.

ترجع وقائع القضية رقم 11175 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث شركة الكهرباء تفيد سرقة عدادات كهرباء.

كشفت التحقيقات قيام كل من "م. أ. س" فني كهرباء سابق بشركة الكهرباء في الإسكندرية، و"ي. أ. ا" عاطل، بسرقة 20 عداد كهرباء مملوكة لمشتركين بشركة كهرباء الإسكندرية.

ووفقًا لأوراق القضية، تبين مزاولة المتهم الأول عقب إنهاء خدمته من الشركة نشاط إجرامي في سرقة عدادات الكهرباء من الوحدات السكنية غير مأهولة بالسكان خاصة بمناطق القباري وبيانكي وغرب الإسكندرية، مستغلًا وظيفته السابقة كفني كهرباء.

وتبين من التحقيقات تركيب المتهم عدد من العدادات في وحدات سكنية بمنطقة المنتزه، والاستيلاء على أموال من المشتركين على أنهما من شركة الكهرباء.

تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان