إعلان

تأجيل محاكمة 4 متهمين بهتك عرض طفلة في الوادي الجديد

01:06 م الإثنين 19 أغسطس 2024

أسيوط ـ محمود عجمي :

قررت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات أسيوط، تأجيل محاكمة 4 أشخاص إلى جلسة اليوم الثالث من دور شهر نوفمبر المقبل، بتهمة هتك عرض طفلة برضاها ومعاشرتها معاشرة الأزواج بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

عُقدت الجلسة برئاسة المستشار عماد سامي رئيس المحكمة وعضوية المستشار أشرف أبوليلة نائب رئيس المحكمة والمستشار مصطفى الجاحر عضو المحكمة وأمانة سر عليان جامع و وائل عبد الحميد .

تعود وقائع القضية رقم 9977 لسنة 2023 إلى بلاغ لقسم شرطة الخارجة من "هايدي. م. ت" بشأن اختفاء نجلة شقيقها "سلسبيل. ج. م" 16 عامًا مع شخص يدعى "محمد. ا"، لاحقًا، اتصل بها شخص آخر يدعى "محمد. م. ح" وأعاد الفتاة إلى منزلها في اليوم التالي، استقلت الفتاة دراجة نارية مع شخص آخر إلى مكان غير معلوم.

أكدت تحريات معاون مباحث قسم شرطة الخارجة، أن الفتاة خرجت برغبتها مع المتهم "أحمد. ص. ع" إلى شقة سكنية حيث قام بمعاشرتها.

وأمام وكيل نيابة قسم الخارجة، قالت الفتاة بأنها هربت من منزل جدتها بسبب تعرضها للضرب والتهديد من أعمامها، وأنها تعرفت على المتهمين الآخرين "أحمد. ص. ع"، "الحسيني. أ. س"، و"أحمد. ي. ش" في الشقة التي أخذها إليها المتهم الأول.

وأحال المستشار محمد عبد الموجود، المحام العام لنيابات الوادي الجديد الكلية، المتهمين إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض الطفلة "سلسبيل. ج. م" كونها دون الثامنة عشرة من عمرها، ومعاشرتها معاشرة الأزواج برضاها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان