إعلان

ميكانيكي يدفع حياته ثمنًا لشهامته.. تفاصيل جريمة بطن الجبل في شبرا الخيمة

03:12 م الأحد 18 أغسطس 2024

المجني عليه

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

لم يكن يعلم "صبحي السعيد" الميكانيكي أنه سيدفع حياته ثمنًا لشهامته، بعد أن تدخل لنجدة سيدة كانت تستغيث بالمارة، فى منطقة بطن الجبل بشبرا الخيمة، حيث جرى قتله على يد مجموعة من الأشخاص انتقامًا منه بسبب وقوفه بجوار السيدة ومنعهم من أن يأخذوا طفلها.

"الحقوني بيخطفوا ابني".. كانت هذه الجملة هي البداية التي بسببها ترك "صبحي" ورشته، ليجد سيدة تبكي وتمسك بقوة في طفلها، وشخص آخر كان يجذب الطفل ناحيته، ليكتشف "صبحي" أن الشخص هو زوج السيدة، قائلا له: "استهدى بالله يا بني اللي انت بتعمله مينفعش في الشارع، ليكم بيت تقدروا تحل مشاكلكم فيه سيب الست وامشي".

"خلاص يا عم الشهم أنا هرجعلك تاني".. وفق ما ذكره شهود العيان فإن المتهم قال هذه الجملة وذهب متوعدًا بالانتقام من صبحي، ليفاجأ أهالي المنطقة، بعد ساعات، بمجموعة من الأشخاص ينزلون من إحدى السيارات ومعهم أسلحة بيضاء وهاجموا الورشة وأحضروا "صبحي" وطعنوه عدة طعنات نافذة واعتدوا على كل من في الورشة وفروا هاربين.

"ميستاهلش الموتة دي وكان شهم في عمل خير".. هكذا بدأ أصدقاء الأسطى "صبحي" حديثهم لـ "مصراوي"، مؤكدين أنه يعمل في تلك المنطقة منذ عشرات السنين ولم يسمع أحد عنه أي سوء أو شر، بل كان يساعد اليتامى والأرامل وكان له باع في عمل خير، وكل ذنبه أنه كان شهم ودافع عن امرأة لا حول لها ولا قوة.

وأضاف أصدقاء الأسطى "صبحي"، أنهم علموا بعد ذلك أن السيدة صاحبة المشكلة تدعى "إسراء حسن"، وكان لها خلافات كبيرة مع زوجها وأسرتها وكانت تريد ترك المنزل، واشترطوا عليها في يوم الواقعة أنها إذا أرادت المغادرة تترك الطفل للزوج ولكنها رفضت ولحق بها زوجها في الشارع حيث تقابل مع صبحي وحدث ما حدث.

وطالب أصدقاء "صبحي" بالقصاص من المتهمين، قائلين: "بأي ذنب قتل عم صبحي .. ربنا يرحمه".

اقرأ أيضًا:

تدخل لفض مشاجرة.. مقتل ميكانيكي على يد 3 أشقاء في شبرا الخيمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان