إعلان

أحدهم يضم 11 طابقًا.. هدم 4 عقارات مخالفة في الإسكندرية - صور

07:40 م السبت 17 أغسطس 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

قاد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، حملة مُكبرة لتنفيذ 33 قرار إزالة صادرة لـ 4 عقارات مخالفة بالكامل، لكونها تعرض حياة المواطنين للخطر ولتعديها على الأراضي الزراعية بحي المنتزه أول.

وشارك في الحملة اللواء حسن عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية وكافة الأجهزة التنفيذية المعنية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

بدأت الحملة بتنفيذ 8 قرارات إزالة لعقار بشارع البكاتوشي العمومي مكون من 11 طابقًا على مساحة تقدر بنحو 220 متر، وعقار آخر بشارع البيارة مكون من أرضي و8 طوابق صادر له 6 قرارات إزالة.

وشملت الحملة تنفيذ 4 قرارات إزالة لعقار ثالث مكون من أرضي و9 طوابق، وعقار رابع مكون من أرضي و4 طوابق بشارع البكاتوشي العمومي صادر له 5 قرارات إزالة.

تأتي أعمال الإزالة استجابة لشكاوى المواطنين من أهالي المنطقة؛ بضرورة تطبيق القانون وتنفيذ إزالة العقارات المخالفة نظرًا لما تمثله من خطورة داهمة على أرواحهم.

وكلف المحافظ كافة الأجهزة المعنية بالاستمرار في تنفيذ حملات الإزالة ورصد المباني المخالفة مع التركيز على إزالة حالات التعدي في "المهد" وتذليل أي معوقات تعترض عملية التنفيذ.

وأكد الفريق أحمد خالد أنه لن يسمح بوجود تعديات جديدة على أي من أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق محافظة الإسكندرية تحت أي مسمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان