إعلان

أم تحتضن قاتل نجلها أثناء محاكمته فى الدقهلية وتطلب الصفح عنه.. ما القصة؟

05:50 م السبت 17 أغسطس 2024

أم تحتضن قاتل نجلها أثناء محاكمته فى الدقهلية وتطل

الدقهلية - رامي محمود:

داخل قاعة محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية يسود الهدوء عند بدء الجلسة و اعتلاء هيئة المحكمة المنصة، لينادي الحاجب على القضية رقم ويبدأ المدعون بالحق المدني ودفاع المتهم الاستعداد للمثول أمام هيئة المحكمة، وبينما ينادي الحاجب على المتهمين في قفص الإتهام لإثبات حضورهم، هرولت سيدة مسنة ناحية المنصة واحتضنت متهمًا وطلبت الصفح عنه.

لم يكن المشهد عابرا فالبعض اعتقد أن من حضرت واحتضنت المتهم أمه، لكن المفاجأة كانت أن الحاضرة هي والدة المجني عليه المقتول، لتبدأ فى المناداة "يا سيادة القاضي انا بطلب العفو عنه أنا أم المقتول وده ابن أختي وقتل ابني غلط علشان ابنى اللى بدأ المشكلة".

تفاصيل الواقعة بدأت حينما نشب خلاف بين المجني عليه ويدعى "حاتم محمد فتحي البرديسي"، سايس، ونجل شقيقتها "محمد"، 37 سنة، وشهرته "كركر"، سايس، بمنطقة الهابي لاند بمدينة المنصورة، بسبب اختفاء مفتاح سيارة داخل الجراج محل عملهما، وتحول إلى مشاجرة، تعدى عليه بمشرط طبي وأصابه بقطع في الرقبة أودى بحياته.

تقول والدة المجني عليه، إن العلاقة بين نجلها المتوفى والمجني عليه هى علاقة أشقاء نظرا لوفاة والدة المتهم منذ صغره وقيامها بتربيتهما سويا.

وأضافت أن ما حدث هو خلاف بينهما نتيجة عمل الاثنين سويا كـ"سياس" بمنطقة الهابي لاند وضياع مفتاح أحد السيارات وعند معاتبة المتهم لنجلي قام الأخير بالتعدي عليه بالضرب ووقعت مشاجرة بينهما إلا أن نجل شقيقي كان يحمل آلة حادة واعتدى على نجلي بطريق الخطأ وأنا مسمحاه".

وطلبت الأم من هيئة المحكمة التنازل عن الدعوى المدنية وحقها فى القصاص من قاتل نجلها وهو ما استجابت له هيئة المحكمة وقضت بالسجن 15 عامًا على المتهم.

أم تحتضن قاتل نجلها أثناء محاكمته فى الدقهلية وتطلب الصفح عنه (2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان