إعلان

ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو هيروين بكفر الشيخ

02:15 م السبت 17 أغسطس 2024

أرشيفية لمخدر الهيروين

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقى رجال مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، القبض على مسجل خطر بحوزته كميات كبيرة من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائه.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث قسم ثان شرطة كفر الشخ المدعو "ر.م"، 31 عامًا، عاطل، ويقيم بدائرة القسم، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين، وذلك قبل ترويجها على عملائه من مدمني المخدرات بدائرة القسم.

وردت معلومات إلى مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، تفيد باتجار المتهم المذكور في جوهر الهيروين المخدر، وبفحص سجله الأمني تبين أنه من ذوي المعلومات وسبق الحكم عليه من محكمة جنايات كفر الشيخ غيابيًا بالسجن المؤبد على خلفية اتهامه في قضية مخدرات.

شُكلت حملة أمنية من مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، للقبض على المتهم عقب ثبوت التحريات صحة ما ورد من معلومات وبمداهمة مسكنه عُثر بحوزته على نصف كيلو و30 جرام هيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

ألقي القبض على المتهم واقتيد إلى ديوان قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته جوهر الهيروين المخدر بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال على عملائه فيما جرى التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان