إعلان

"راح في عز شبابه".. الإسكندرية تشيع عامل الدليفري ضحية حادث الدهس- فيديو وصور

03:35 م الجمعة 16 أغسطس 2024

الإسكندرية- محمد عامر ومحمد البدري:

شيع المئات من أهالي الإسكندرية، عقب صلاة الجمعة اليوم، جنازة الشاب أحمد سعيد، عامل الدليفري ضحية واقعة الدهس والسحل في شوارع منطقة سموحة شرقي الإسكندرية.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الشاب بساحة مسجد عبد العزيز بمنطقة الحضرة قبل أن ينقل بسيارة ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بمدافن العامود بكرموز.

وخرجت الجنازة وسط حالة من الحزن والبكاء والنحيب من أصدقائه وأسرته وزملائه في العمل، فيما حرص العديد من المواطنين من مختلف أنحاء الإسكندرية على المشاركة في الجنازة تعاطفًا مع أسرته.

وسيطرت حالة من الصمت والهدوء على الجنازة إلا أن بعض السيدات ظل يرددن كلمات مبكية في وداعه من بينها "مع السلامة ياأحمد"، "راح في عز شبابه"، "ربنا ينتقم من اللي قتله" وغيرها.

والبداية عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث تصادم وسير بين سيارتين بدوران فيكتور عمانويل بمنطقة سموحة، ووجود مصابين.

وتبين من الفحص تصادم سيارة تحمل لوحات معدنية "جمارك" ويتبعها أخرى بسيارة تاكسي بالشارع المشار إليه بعد منتصف الليل، وتعديا قائديها على سائق التاكسي وحاولا الهرب من موقع الحادث.

ووفقًا لشهود عيان أصيب سائق السيارة التاكسي بجروح في الوجه بسبب تعدي قائدي السيارتين عليه قبل تجمع المارة ومحاولة الإمساك بهم لحين وصول شرطة النجدة إلى مكان الحادث.

وأضاف شهود العيان أن المتهمين قادا السيارتين بسرعة جنونية بعد صعود جزيرة منتصف الطريق، إذ نجحت السيارة الأولى في الهرب من موقع الحادث عبر طريق فوزي معاذ.

وبحسب الشهود اصطدمت السيارة الثانية بالمجني عليه "أحمد سعيد" عامل دليفري أثناء توفه على جانب الطريق أمام محل عمله ليصبح الاسكوتر أمام السيارة وأحمد أسفلها.

وأشار الشهود إلى أن قائد السيارة سحل المجني عليه أسفل لمسافة قد تصل لـ 200 متر بدءًا من موقع الحادث بدوران فوزي معاذ وحتى كوبري الإبراهيمية تقريبًا ولم يستجب لأي محاولات استغاثة.

وكان كشف التقرير الطبي الأول للمستشفى الخاص عن وصول المجني عليه يعاني من صدمة نزيفية وانخفاض شديد نسبة الهيموجلوبين بالدم واضطراب شديد بدرجة الوعي على جهاز تنفس صناعي ونزيف بالمخ واشتباه كسر بعظام الجمجمة وخلع بمفصل الحوض وكسور متعددة بالساقيين والقدميين واشتباه نزيف بالبطن وحروق من الدرجة الثالثة بالظهر والساعدين والطرفين السفليين.

وبحسب المستشفى جرى وضع المجني عليه "أحمد سعيد" وشهرته شماشا، 23 سنة، على جهاز تنفس صناعي بعد توقف بعضلة القلب وقرار أطباء الطوارئ والعناية والعظام والجراحة العامة والمخ والأعصاب وإجراء التحاليل الطبية اللازمة وحجزه في العناية المركزة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساعة مبكرة اليوم.

وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقاطع فيديو تظهر لحظة دهس وسحل عامل دليفري في شوارع منطقة سموحة شرقي الإسكندرية، ما أثار موجة من التعاطف مع المجني عليه الذي يرقد بين الحياة والموت في أحد المستشفيات الخاصة فاقدًا للوعي.

تحرر المحضر رقم 15517 جنح سيدي جابر وألقي القبض على شخصين متهمين في الحادث.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لهما النيابة العامة تهمة الشروع في القتل.

https://www.facebook.com/reel/ 8252995384722455

اقرأ أيضا:

سـ.ـحلـ.ـوه 200 متر.. تفاصيل دهـ.ـ.ـس "أحمد" عامل دليفري الإسكندرية في منتصف الليل

وفاة عامل الدليفري ضحية حادث الدهس والسحل في الإسكندرية

جريمة منتصف الليل.. كواليس مرعبة في واقعة دهس عامل دليفري بالإسكندرية| القصة الكاملة (فيديو صور)

التحقيق في دهس عامل دليفري بسيارة يستقلها غير مصريين بالإسكندرية (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان