إعلان

"قتلته وصوتت عليه".. القبض على سيدة وخطيب ابنتها في قتل زوجها بالمنوفية

07:11 م الخميس 15 أغسطس 2024

المجني عليه

المنوفية – أحمد الباهي:

فوجئ أهالي قرية كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، أمس الأربعاء، بصراخ وبكاء سيدة تدّعي وفاة زوجها "مصطفى عبد الحميد عبدالعال"، بعدما تلقت اتصالًا من هاتف زوجها لمجهول يخبرها بالعثور على جثمان الزوج أمام عزبة شكر الله.

توجهت الشرطة إلى موقع البلاغ وعثرت على الجثة ملقاة على الأرض مع آثار طعنات في جسده.

تم نقل الجثمان على الفور بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بركة السبع العام تحت تصرف النيابة، وبدأت التحقيقات في الواقعة.

كشفت تحريات الشرطة أن الزوجة هي من دبرت جريمة القتل بمساعدة خطيب ابنتها. حيث كان الزوج يذهب يوميًا إلى عمله في القاهرة، ويترك دراجته النارية أمام عزبة شكر الله، ثم يستقل سيارة للسفر. أبلغت الزوجة خطيب ابنتها بتفاصيل تحركات الزوج، واتفقا سويًا على قتله.

من جهتها، قالت شقيقة المجني عليه إنه كان قد طلق زوجته الأولى وتزوج من المتهمة، التي حاولت قتله مرتين من قبل باستخدام السم بدافع الغيرة. كما أشارت إلى أن الزوجة اعترفت في النيابة بارتكاب جريمة تحريض خطيب ابنتها. وتساءلت الشقيقة: "كيف عرف هذا المجهول الرقم السري لهاتف مصطفى ليتمكن من الاتصال من هاتفه؟".

وتواصل جهات التحقيق عملها مع المتهمين لكشف دوافع الجريمة، بينما قررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت وحدة مباحث بركة السبع قد ألقت القبض على السيدة وخطيب نجلتها بقرية كفر عليم، لاتهامهم بتدبير وتنفيذ جريمة قتل بحق المدعو "مصطفى عبد الحميد عبد العال" البالغ من العمر 50 عامًا، وذلك فجر أمس الأربعاء.

وعثر أهالي عزبة شكر الله على الجثة فجر الأربعاء وعليها عدة طعنات متفرقة بالجسد. وأبلغوا الجهات المعنية لاتخاذ اللازم، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى بركة السبع العام تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان