إعلان

ناشئو جنوب سيناء يتصدرون بطولة الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بـ 12 ميدالية ذهبية (صور)

06:49 م الخميس 15 أغسطس 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

حصد 12 لاعبًا ناشئًا من جنوب سيناء 12 ميدالية ذهبية في بطولة الاتحاد المصري للكيك بوكسينج التي أقيمت في الاستاد الرياضي بالقاهرة، متصدرين المركز الأول في البطولة.

قال أحمد أيمن كشك، مدرب الفريق، إن الناشئين تدربوا بجدية استعدادًا للبطولة، مما جعلهم في الصدارة، مؤكدًا أنهم مشروع أبطال واعدون في هذه الرياضة.

وأوضح المدرب في تصريح اليوم، أن الناشئين يمارسون الكيك بوكسينج من خلال برنامج تدريبي قوي، حيث يستيقظون مبكرًا ليبدأ التدريب في الساعة السادسة صباحًا كل يوم جمعة على شاطئ البحر، حيث يتدربون في أجواء مختلفة عن صالات التدريب، وسط حضور الآباء والأمهات.

وأشار إلى أن الأطفال يقومون بتنظيف الشاطئ من الأكياس البلاستيكية والحجارة الصغيرة لمدة نصف ساعة، يليها التمارين البدنية، والإحماء، والجري على الرمال، إضافة إلى التدريب البدني في مياه البحر. وأكد أن هؤلاء الأطفال يتم إعدادهم ليصبحوا أبطال المستقبل، حيث تسهم هذه الأجواء في بناء شخصياتهم، وزيادة حبهم للرياضة، وتعزيز روح التعاون والعمل التطوعي.

وأشار إلى أن الناشئين الفائزين بالميداليات هم: عمر محمد علي حسن، رودينا محمد علي حسن، فهد محمد علي حسن، ياسين محمد أحمد صوفاني، إياد هيثم صفوت حسن، آدم علاء محمد خاطر، باسم شريف حرب مصطفى، عمار إبراهيم صلاح، حلا حسن محمد أحمد، آدم أحمد محمد منصور، محمد أحمد محمد أبو الغيط، وفارس طارق عبده محمد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان