إعلان

يضم 70 عارضًا.. افتتاح معرض صنع في سوهاج -فيديو وصور

11:35 ص الخميس 15 أغسطس 2024

سوهاج - عمار عبدالواحد:

افتتح اللواء عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، معرض "صنع في سوهاج" بحديقة ديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض.

وأكد محافظ سوهاج، أن معرض "صنع في سوهاج" يأتي بمثابة انطلاقة نحو تنفيذ رؤية الدولة، وتوجيهات القيادة السياسية؛ لدعم قطاع الصناعة والاستثمار، مشيرًا إلى أن المعرض يعد فرصة جيدة لتسويق منتجات المناطق الصناعية المختلفة بنطاق المحافظة، ودعم المنتج المحلي، داعيًا أهالي المحافظة من مختلف المراكز لزيارة المعرض الذي يمتد لمدة أسبوع حتى 20 أغسطس الجاري، بأسعار تنافسية، وتخفيضات تصل إلى 15%.

وتفقد سراج الأقسام المختلفة للمعرض، والذي يضم 70 عارضًا من أصحاب المصانع والشركات والحرف اليدوية، والمنتجات المحلية والحرف التراثية، ومنتجات المناطق الصناعية، ويعرض العديد من الأنشطة الصناعية المختلفة، مثل الصناعات الغذائية، والأجهزة الكهربائية، والمستلزمات المنزلية، ومنتجات الإنترلوك، ومنتجات التلي والنسيج اليدوي، والأثاث، ومنتجات ذوي الإعاقة.

وأشار محافظ سوهاج، إلى أن المعرض يهدف إلى تسويق منتجات مصانع المناطق الصناعية المختلفة بالمحافظة وفتح فرص تسويقية جديدة لهم لأصحابها.

وعرضت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بثًا مباشرًا بعنوان "كلها منتجات محلية.. افتتاح معرض صنع في سوهاج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان