إعلان

ضبط عاطل بحوزته 30 فرش حشيش في كفر الشيخ

09:52 م الأحد 11 أغسطس 2024

مخدر الحشيش - ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت مباحث مركز شرطة دسوق في كفر الشيخ، عاطل متهم بالاتجار في جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه في نطاق مركز دسوق، والمراكز المجاورة.

التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن بضبط وحدة مباحث مركز دسوق المدعو "يوسف.ع.ا"، 21 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية شباس الملح، التابعة لمركز دسوق، وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه.

كانت معلومات وردت إلى العقيد محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تفيد باتجار المتهم المذكور في جوهر الحشيش المخدر.

وبتكثيف التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد أحمد الصباحي، رئيس مباحث المديرية تبين صحة ما ورد من معلومات فيما تبين أن المتهم المتحري عنه من ذوي المعلومات الجنائية.

شُكلت حملة أمنية مكبرة ضمت كل الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونيه النقباء أحمد عبده، وإسلام الخوالقة، ونادر الفقي، ومحمد سليط، وأحمد شلبي، وزياد مدحت، وتوجهت ناحية عنوان المتهم المذكور.

وبمداهمة عنوانه جرى ضبطه وبحوزته 30 فرش حشيش، وسلاح ناري "طبنجة"، وهاتف محمول، وميزان رقمي حساس.

القي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة دسوق وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والميزان الحساس لاستخدامه في نشاطه الإجرامي.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان