إعلان

توجيهات عاجلة من محافظ الدقهلية بشأن تطوير العمل بالمنطقة الصناعية في جمصة

08:47 م الأحد 11 أغسطس 2024

الدقهلية - رامي محمود:

وجه اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، ثلاث توجيهات عاجلة خلال اجتماعه بمستثمري المنطقة الصناعية في مدينة جمصة، اليوم الأحد، لتحسين وتطوير العمل في المنطقة.

أولاً، أمر المحافظ بانتخاب عدد من المستثمرين أصحاب المصانع في المنطقة الصناعية ليكونوا ممثلين لجماعة المستثمرين في مجلس إدارة المنطقة. سيتم اختيار ممثل من كل نشاط صناعي، بحد أقصى 6 أعضاء، يتم التناوب بينهم كل عام، لضمان تمثيل كافة الصناعات في مجلس الإدارة وعرض مشاكلهم وحلها بالتنسيق مع أعضاء المجلس من الجهاز التنفيذي للمحافظة.

ثانياً، وجه مرزوق الدكتور مصطفى عنان، رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية، بإنشاء صندوق لتلقي شكاوى المستثمرين بمقر جهاز المنطقة الصناعية، والعمل على حلها فوراً بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

ثالثاً، أمر المحافظ بسرعة حصر جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه أصحاب المصانع، ودراستها مع الجهات المعنية بهدف حل مشاكل المصانع المتعثرة والمتوقفة.

وخلال الاجتماع، أشار المحافظ إلى أهمية تحويل المنطقة الصناعية بجمصة إلى خلية إنتاجية متميزة، تكون في صدارة التصدير، بفضل موقعها الجغرافي وتوافر الأيدي العاملة.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، وعصام حجاج مدير عام التنمية الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة، والدكتور مصطفى عنان رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة، والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة، والمهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، والمهندس فتوح علام وكيل وزارة الكهرباء، والمهندس شريف حجازي مدير عام شركة غاز مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان