إعلان

والدة البطل أحمد الجندي صاحب ذهبية باريس لـ"مصراوي": "قلبي كان هيقف وهو في الفروسية" -فيديو

01:19 م الأحد 11 أغسطس 2024

البطل أحمد الجندي صاحب ذهبية باريس

الغربية - مروة شاهين:

أجري "مصراوي" خلال بث مباشر مكالمة تليفونية مع المهندس أسامة الجندي والد البطل الرياضي أحمد الجندي ووالدته مني شفيق عقب فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس.

وقال المهندس أسامة الجندي، إن نجله أحمد بدأ مشواره الرياضي منذ أن كان عمره 6 سنوات، وكانت البداية في لعبة السباحة، بعدها انتقل للفروسية واستكمل موهبته في باقي الألعاب الرياضية حتى تمكن من ممارسة اللعب الخماسي.

وأضاف أن مشوار أحمد كان صعبا ومجهدًا جدا عليه كطفل وطالب دراسي، وكان دائما يحتاج لتنظيم وقت بسبب كثرة التمرينات للعبة تتضمن 5 ألعاب وليس لعبة واحدة، وأضاف أن والدته لها الفضل في ذلك، حيث اهتمت بتنظيم وقته وتدريباته ودراسته.

ومن جانبها قالت منى شفيق والدة اللاعب أحمد الجندي، أنها كانت تشجعه أمس الجمعة من المدرجات قائلة: "قلبي كان هيقف وهو في الفروسية.. كانت أصعب التحديات علينا ولكن لحظة فوزة نسيت كل التعب".

وأضافت أن أحمد كان متفوقا دراسيا وملتزم في مواعيد تمريناته رغم أنها كانت شاقة جدا بالنسبة له، لكثرة عددها ولكنه كان يحاول الالتزام بها على القدر الكافي، وذكرت أن طموح نجلها لم يتوقف بعد طوكيو واشتغل على تحسين أرقامه للتتويج بالميدالية الذهبية.

اقرأ أيضًا:

"مصراوي" فى مسقط رأس بطل الذهب بالأوليمبياد.. من الغربية بدأت رحلة أحمد الجندي للعالمية (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان