إعلان

"درويش عض الإيد اللي اتمدت له".. دماء على يد بائع الخضار في أسيوط

01:56 م السبت 10 أغسطس 2024

جثة-أرشيفية

كتب ـ محمود عجمي:

في قرية دير الجنادلة بمركز الغنايم في أسيوط، وقعت جريمة مروعة؛ "درويش" بائع الخضروات الشاب، البالغ من العمر 18 عامًا، اقترض مبلغ 25 ألف جنيه من مسن يدعى زناتي، 83 عامًا، لإصلاح التروسيكل الخاص به؛ إذ كان الأخير يثق فيه حيث كان يتعامل معه لشراء الخضروات بانتظام.

ولكن عندما طلب زناتي استرداد المبلغ، فوجئ بمماطلة درويش وتهربه من السداد؛ وقرر درويش التخلص من زناتي نهائيًا للهروب من سداد الدين، فاستدرجه إلى إحدى الطرق الفرعية ووجه له عدة طعنات نافذة بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته، وسرق مبلغ 7300 جنيه كانت بحوزة زناتي وألقى بجثته بعيدًا عن أنظار المارة.

تم العثور على جثة زناتي من قبل الشرطة، التي بدأت تحقيقًا مكثفًا بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، تمكنت الشرطة من تحديد هوية الجاني والقبض عليه.

تعود وقائع القضية رقم 8397 لسنة 2023 جنايات مركز الغنايم إلى تلقي بلاغ من مركز الشرطة بالعثور على جثة مسن في إحدى الطرق الفرعية بمركز الغنايم، وبها عدة طعنات بسلاح أبيض، وتبين من المعاينة أن الجثة تعود لرجل مسن يدعى "زناتي.أ . ز"، 83 عامًا، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الغنايم المركزي.

وقاد رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم، فريقًا من البحث لكشف ملابسات الحادث، باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، توصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة هو "درويش. ر. ع"، 18 عامًا، بائع خضروات متجول، قام باستدراج المجني عليه إلى إحدى الطرق الفرعية ووجه له عدة طعنات نافذة بهدف سرقته.

وأصدرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط حكمًا بالإعدام شنقًا على درويش، برئاسة المستشار محمود عبد العزيز رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم رضا نائب رئيس المحكمة وأحمد محمد نصر عضو المحكمة وأمانة سر صلاح تمام محمد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان