إعلان

من السباحة للعناية.. مأساة طفلة صدمتها سيارة يقودها طفل بكفر الشيخ (صور)

12:00 م الخميس 01 أغسطس 2024

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الحزن الشديد، على أسرة طفلة تعرضت لحادث اصطدام بسيارة أجرة على طريق (دسوق - كفر الشيخ) وهروب قائد السيارة، وأصبحت الطفلة طريحة الفراش في مستشفى دمنهور التعليمي في قسم العناية تتلقى العلاج فيه بعد تعرضها لإصابات خطيرة.

التفاصيل يرويها محمد حمدي الحبال، 40 عامًا، عامل، ويقيم بمدينة دسوق في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، الذى كشف أن ابنته ندا البالغة من العمر 9 أعوام أثناء خروجها من نزهة بأحد حمامات السباحة على طريق دسوق - كفر الشيخ صدمتها سيارة أجرة كان يقودها صبي وجعلها تنزف على الطريق.

ولفت والد الطفلة، إلى أنه توجه مسرعًا بطفلته إلى مستشفى دسوق العام، فرفضوا استقبالها وتوجه بها إلى مستشفى خاص، وجرى اتخاذ الإسعافات الطبية الأولية نحوها، ووفق ذلك نصحوه الأطباء بنقل ابنته إلى مستشفى دمنهور التعليمي لاستكمال علاجها هناك لوجود تخصص في المخ والأعصاب فيه.

وأوضح أنه بعد ذلك توجه بطفلته لمستشفى دمنهور التعليمي، وبفحصها طبيًا تبين أنها تعاني من نزيف بالمخ، ونزيف بالحوض، وكدمات، وسحجات متفرقة بالجسم، وإصابة بالكلى اليسرى جعلتها متوقفة، وحاليًا أصبحت طريحة الفراش في عناية الله عز وجل في الإفاقة بالمستشفى التعليمي، وبناء عليه تحرر المحضر رقم 2 أحوال مستشفى دمنهور التعليمي.

وأكد الأب أن جرى التعرف على سائق السيارة، وتبين أنه يدعى "م.م.ع.ز"، يتراوح عمره ما بين 14 و15 عامًا، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، والمحضر الذي حرره في مستشفى دمنهور التعليمي جرى تحويله إلى قسم شرطة دمنهور، تمهيدًا لتحويله خلال أيام إلى قسم شرطة بندر دسوق لبدء التحقيق فيه.

وقال الأب في ختام حديثه لـ"مصراوي": "أنا عايز غير حق بنتي من المتسبب في الواقعة وتطبيق القانون عليه من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وحسبي الله ونعم الوكيل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان