إعلان

محافظ الدقهلية يقرر منع الموتوسيكلات بشواطئ جمصة وحظر مرور الحيوانات بالشوارع

05:08 م الثلاثاء 09 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قرر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، إعطاء مهلة أسبوعين للواء عادل برغش، رئيس مدينة جمصة لمراجعة كافة الإشغالات بالشوارع والميادين بأنحاء المدينة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع سير الموتوسيكلات بالشاطئ ومنع مرور الحيوانات بشوارع المدينة، حرصا على حياة المواطنين والانتهاء من رفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المدينة عملا على راحة المصطافين.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بشوارع وشاطئ مدينة جمصة يرافقه محمد صلاح، مدير عام المتابعة بالمحافظة للوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة أعمال النظافة.

وشدد المحافظ على رفع تراكمات القمامة من الشوارع وسرعة صيانة الشوارع والطرق الداخلية المتهالكة داخل المدينة.

ووجه مرزوق، بإنشاء ممر على الشاطئ لكبار السن ودراسة إنشاء مخبزين جديدين أحدهما بمدينة 15 مايو والآخر بمدينة الشيخ زايد ودعم المنطقتين مؤقتا بالخبز من خلال حصص خبز من مخابز المناطق المجاورة لحين إنشاء المخابز.

وكلف المحافظ على سرعة إعداد مقايسة توصيل خطوط الصرف الصحي الجديدة بمنطقة 15 مايو.

وتفقد المحافظ ديوان عام مجلس مدينة جمصة، حيث تفقد المركز التكنولوجي لتقديم الخدمات للمواطنين، مشددا على عدم تعامل المواطنين مع الإدارات المختلفة بمجلس المدينة إلا من خلال المركز التكنولوجي.

ووجه اللواء مرزوق بسرعة شن حملة من مباحث التموين لمراقبة الأسواق لتوافر السلع بالأسعار المناسبة واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان