إعلان

صور | محافظ الوادي الجديد يزور مستشفى الخارجة وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة

04:17 م الإثنين 29 يوليو 2024

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، طرح كيلو جرام السكر بـ 30 جنيهًا ودعم المرضى من الحالات الأولى بالرعاية بالتنسيق بين مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي.

جاء ذلك خلال جولتين للواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة الخارجة.

بدأت الجولة الأولى وهي جولة مفاجئة لمستشفى الخارجة التخصصي وذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى، والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

تابع تواجد الأطباء بالعيادات الطبية المختلفة، والتقى عددا من المرضى للتأكد من عدم وجود أي معوقات أو شكاوى، موجهًا بالإعلان عن مواعيد عمل العيادات الخارجية والحد من تزاحم المواطنين بشباك التذاكر.

كما وجّه بدعم الحالات المرضية الحرجة و الطارئة المستحقة بالتنسيق بين مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي وحصر الاحتياجات العاجلة من المستلزمات والأجهزة لتوفيرها.

فيما تضمنت الجولة الثانية تفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة ( مصرية ماركت) بمدينة الخارجة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك لمتابعة توافر كافة السلع الغذائية الأساسية، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة، محمد رجب مدير عام التموين بالمحافظة.

ووجّه المحافظ بطرح كميات من السلع الأساسية بـ منافذ متنقلة بالأحياء النائية بالمدينة والقرى التابعة؛ تيسيرًا على المواطنين، ومتابعة أرصدة السلع بفروع الشركة بالمراكز؛ لتوفير أي عجز فيها.

كما تابع خلال جولته، سير العمل بوحدة تعبئة وتغليف المواد الغذائية، والتي يجري من خلالها تعبئة كميات من السكر المدعم من المحافظة، موجهًا بطرحه بكافة المنافذ التابعة للوحدات المحلية بالمراكز بسعر ٣٠ جنيهًا للكيلو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان