إعلان

الإعدام لعامل بتهمة قتل ربة منزل وسرقة حلق ذهبي بشبرا الخيمة

09:03 م الأحد 28 يوليه 2024

جنايات شبرا الخيمة

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، بالإعدام شنقًا لعامل، لاتهامه بقتل ربة منزل وسرقة حلق ذهبي وبيعه، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية وإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 2857 لسنة 2024 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 205 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "إسلام ط ح"، 34 سنة، عامل، مقيم بمنشية الحرية دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليها نادية عبد العزيز شفيق في يوم 3 / 11 / 2023، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تابع أمر الإحالة، أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتلها، وما أن تمكن منها حتى أطبق بيديه على جيدها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه ارتكب تلك الجناية بقصد ارتكاب جنحة سرقة إذ أنه في ذات الزمان والمكان سرق المنقول - قرط ذهبي - المبين وصفًا وقيمة بالأوراق والمملوك لذات المجني عليها ليلًا من داخل مسكنها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان