إعلان

غلق الأبيض وأم الرخم وعجيبة.. مرسي مطروح تستقبل زائريها في الشواطئ الآمنة -صور

01:35 م الأحد 28 يوليه 2024

كتب- محمد البدري:

تستقبل الشواطئ الآمنة بمدينة مرسي مطروح زائريها، اليوم الأحد وهي: " روميل - البنست - النخيل - بحيرة كليوباترا - الليدو - مطروح العام - الغرام " التي يسمح بها السباحة للكبار والأطفال، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ في حالة تغير الطقس والبحر .

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، عن استمرار اتخاذ الإجراءات الصارمة بغلق الطرق والكورنيش المؤدي إلى الشواطئ المفتوحة لمنع رواد مطروح من النزول في البحر بشواطئ :"الابيض - ام الرخم - عجيبة "، اليوم الاحد لوجود حالة من عدم الاستقرار وارتفاع أمواج البحر أكثر من 2 متر ، ووجود تيرات وسحب، وذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وقال رئيس مدينة مرسي مطروح ، إن مسؤولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي الي كورنيش الأبيض أمام رواد شواطئ " الابيض - أم الرخم - عجيبة "، موجهاً كريم عرفان مدير الشواطئ بالمرور مع رؤساء الشواطئ، والتأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع رواد الشواطئ من نزول البحر بالتعاون مع شباب مطروح حفاظاً على أرواح المواطنين من الغرق، والتأكيد علي عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

وأكد جاب الله، أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع أولا بأول الحالة العامة للشواطئ، وشدد علي مستأجري الشواطئ خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين علي البحر خاصة في فترة النوات .

وحذرت مدينة مرسي مطروح عبر صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة المصطافين وزوار ورواد الشواطئ بعدم نزول البحر وممارسة السباحة علي جميع الشواطئ المفتوحة وهي " الابيض - ام الرخم - عجيبة " ، بسبب حالة عدم الاستقرار للبحر وارتفاع الأمواج ووجود سحب .

ووجه جاب الله، رؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، ونحن غير مسئولين تماماً عن نزول رواد الشواطئ البحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة اليوم الجمعة بسبب حالة عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج .

ويتابع قسم التوعية والعلاقات العامة بمجلس المدينة، حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان