إعلان

بالصور.. محافظ المنوفية يصرف مساعدات مالية وغذائية لحالات إنسانية

12:40 م الأحد 28 يوليه 2024

المنوفية- أحمد الباهي:

واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم ووضع الحلول المناسبة لهم، اليوم الأحد، مؤكدًا حرصه الدائم على التواصل المباشر معهم بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم سعياً للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأمر محافظ المنوفية، بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية ولحوم لمواطنة نجلها من ذوي الهمم بناحية الشهداء مراعاة لظروفها الاجتماعية والمعيشية الصعبة، فيما وجه رئيس الوحدة المحلية لمجلس ومدينة منوف بتشكيل لجنة لفحص شكوى مواطن يلتمس إنهاء إجراءات الإحلال والتجديد للمبنى الخاص به و أمر المحافظ بصرف مواد غذائية ولحوم له نظرًا لظروفه الاجتماعية الصعبة.

وخلال اللقاء أجرى المحافظ، اتصالا هاتفيا بمدير عام التأمينات الاجتماعية، لبحث شكوى عامل زراعي من ناحية قويسنا يتضرر من فقد الملف التأميني الخاص به لإنهاء إجراءات حصوله على مستحقاته التأمينية، كما أمر بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية ولحوم له مراعاة لظروفه الاجتماعية.

كما استمع محافظ المنوفية، إلى طلب مواطن بناحية كفر طبلوها مركز تلا يلتمس تخفيض قيمة سعر المتر الذى أقرته لجنة تقنين أراضي أملاك الدولة، وأحال المحافظ طلبه إلى الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة لفحص الشكوى والعرض عليه.

ووافق المحافظ على طلب معلمه تلتمس نقلها من مدرسة خيري داود بكفر العرب إلى مدرسة الشهيد جميل ببابل مراعاة لظروفها الصحية الصعبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان