إعلان

بالصور.. هدوء فى موقف الأقاليم بالسويس بعد زيادة تعريفة المواصلات الجديدة

02:48 م الخميس 25 يوليو 2024

السويس - حسام الدين أحمد:

ساد الهدوء داخل الموقف الإقليمي بمدينة المستقبل في السويس، وكذا بالمواقف المخصصة لسيارات السيرفيس بالأحياء، عقب زيادة أسعار المحروقات والتي شملت ارتفاع لتر السولار 1.5 جنيه.

واعتمد سائقو السيارات، بالخطوط الداخلية والمواقف الإقليمية تعريفة الركوب المتبعة قبل زيادة الأسعار، حتى إعلان التعريفة الجديدة، وسط متابعة موظفي ومشرفي لجنة الاشراف على المواقف.

كما استمرت محطات تموين السيارات بالبنزين والسولار والغاز في تقديم خدماتها بضواحي وأحياء مدينة السويس، وسار العمل ومعدل التموين بشكل طبيعي بعد تطبيق التسعيرة الجديدة للوقود بزيادة 1.5 للبنزين درجة اوكتان 95، و1.25 جنيه للبنزين 92، و1.25 للبنزين 80.

وقال اللواء عبدالعظيم محمد مدير مشروع المواقف إن العمل منتظم بشكل طبيعي في مواقف الأجرة الداخلية، واتبع السائقين العمل بالتعريفة القديمة صباح اليوم الخميس حتى صدور التعريفة الجديدة وتطبيقها، ظهرا مع إبلاغ السائقين بها.

وأضاف اللواء عبدالعظيم أن لجنة الاشراف على المواقف طبعت التعريفة على بانر كبير، لوضعه في مكان واضح أمام المواطنين في المواقف الداخلية وكذلك في موقف الأقاليم.

وتابع: أن 60% من الميكروباص على الخطوط الداخلية بين أحياء السويس وضواحيها تعمل بالغاز الطبيعي، والباقي بالسولار، وبالنسبة لسيارات التاكسي أكثر من 60% تعمل بالغاز الطبيعي والذي يتوفر في أكثر من 11 محطات داخل المدينة، والباقي السيارات تعمل بالبنزين.

وكان اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، اعتمد التسعيرة الجديدة لسيارات الأجرة على الخطوط الداخلية، والأقاليم بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية زيادة سعر لتر السولار ليصبح 11.5 جنيها.

وجرى زيادة تعريفة الركوب على الخطوط الداخلية اليوم الخميس، بعد تقدير الزيادة لكل خط وتقريبها إلى أكبر كسر عشري يتيح تجاوز أزمة الفكة المتكررة مع كل زيادة.

اقرأ أيضًا:

زيادة السولار والبنزين.. أجرة المواصلات الجديدة بالدقهلية

أول إجراء من تموين الإسكندرية بعد تحريك أسعار البنزين والسولار

بالصور.. وضع لوحات داخل مواقف بني سويف بالتعريفة الجديدة للمواصلات

بعد زيادة البنزين والسولار.. تعريفة المواصلات الجديدة في بني سويف- صور

بالصور.. هكذا تعاملت جنوب سيناء مع الزيادة الأخيرة لأسعار البنزين والسولار

بعد رفع السولار والبنزين.. أجرة المواصلات الجديدة بالقليوبية

بعد رفع أسعار السولار والبنزين.. حملات رقابية لمتابعة محطات الوقود فى بورسعيد (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان