إعلان

زيادة البنزين والسولار.. تعرف على أجرة المواصلات الجديدة بالوادى الجديد

02:44 م الخميس 25 يوليه 2024

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

انعقدت اللجنة العليا لمواقف محافظة الوادى الجديد، اليوم الخميس، برئاسة سيد محمود سكرتير عام المحافظة وإبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وأعضاء اللجنة، لتحديد تعريفة الأجرة الجديدة لخطوط السير الداخلية والخارجية بالوادي الجديد.
وكلف محافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط رؤساء المدن والقرى بن حملات مفاجئة على المواقف للاطمئنان على حركة نقل الركاب، وانتظام العمل بالمواقف، والالتزام بخط السير والتعريفة الجديدة في ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية تحريك سعر البنزين والسولار تماشيًا مع الأسعار العالمية.

فيما شنت مديرية التموين بالوادى الجديد صباح اليوم الخميس حملات مفاجئة على محطات الوقود وذلك بعد تحريك أسعار المواد البترولية ، حيث تم تكثيف المرور على محطات المواد البترولية لضرورة التأكد من إعلان الأسعار الجديدة وعمل الجرد اللازم والتأكد من سير العمل بالمحطات بشكل طبيعى.

وأعلنت الحكومة رفع أسعار الوقود حسبما ذكرت الجريدة الرسمية، وأوضحت أنه تم رفع سعر بنزين 80 إلى 12.25 جنيه/لتر، وبنزين 92 إلى 13.75 جنيه، وبنزين 95 إلى 15 جنيهاً والكيروسين إلى 11.5 جنيه.

وتراجع الحكومة أسعار الوقود بشكل دوري كل 3 أشهر، منذ بدأت تطبيق آلية تسعير تلقائي على عدد من المنتجات البترولية، في عام 2019، في أعقاب تحرير أسعارها للتخلص من الدعم الحكومي لها بشكل تدريجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان