إعلان

محافظ القليوبية يستعرض مع نائب وزير النقل عددا من المشروعات التنموية

03:50 م الأربعاء 24 يوليه 2024

جانب من الاجتماع

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اجتماعا مع اللواء مهندس ماجد عبد الحميد نائب وزير النقل، واللواء المهندس حسام الدين مصطفى رئيس هيئة الطرق والكباري بمقر الهيئة.

جاء ذلك لاستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك التي تحتاج إلى تدخل عاجل من خلال تنفيذ مشروعات لحل المشكلات المرورية وتطوير الطرق الرئيسية.

كان على رأس تلك الموضوعات التي جرى مناقشتها دراسة الحلول المقترحة لحل الكثافات المرورية بنفق الحدادين ومزلقان بلتان بمدينة طوخ، وكذلك رصف ورفع كفاءة وتطوير طريق طوخ شبين القناطر.

كما جرى استعراض ما جرى إنجازه بمشروع تطوير شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة، وجرى الاتفاق على سرعة دفع الأعمال للانتهاء من الجزء المتبقي من الشارع

كما تناول الاجتماع أيضا تطوير وتوسعة طريق قليوب القناطر الخيرية (شارع العاشر من رمضان).

ومن بين الموضوعات الهامة التي جرى تناولها أيضًا بالاجتماع مقترحات عمل مطالع مدينة بنها بمنطقة شمال بنها لربطها على طريق الاسكندرية الزراعي بما يحقق سيولة مرورية في تلك المنطقة.

كما استعرض الحضور أيضا مشروعات التطوير الحيوية التي تنفذتها الهيئة العامة للطرق والكباري ببنها والتيسيرات المطلوبة من المحافظة وكافة الجهات المعنية لسرعة دفع الأعمال بتلك المشروعات الهامة والحيوية لسرعة دخولها الخدمة والاستفادة منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان