إعلان

بـ"شفرة حلاقة".. كيف حاول عامل إخفاء جريمة قتل صديقه بالإسكندرية؟

02:20 م الثلاثاء 23 يوليه 2024

محاكمة

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية إحالة أوراق عامل بمحل أحذية إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، وذلك لاتهامه بالقتل العمد.

ترجع وقائع القضية رقم 35976 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد بورود بلاغ بمقتل مواطن وسرقته بدائرة القسم.

كشفت التحقيقات قتل المتهم "أ.س.ع" عامل بمحل أحذية لصديقه المجني عليه"س.ع.م" عاطل داخل الشقة سكنه والتي اعتاد المكوث معه بها، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

ووفقًا لأوراق القضية، نشبت مشادة كلامية بينهما يوم الجريمة فتعدى المتهم على المجني عليه بضربه على الرأس مستخدمًا مطرقة وعند استغاثته وضع على فمه وسادة حتي تأكد من وفاته.

وتبين من التحقيقات أن المتهم حاول إخفاء جريمته جرح المجني عليه في اليد اليسرى بشفرة حلاقة لتظهر الجريمة وكأنها محاولة انتحار إلا أنه نسى قدميه مكبلة، واستولى على هاتفه ومبلغ مالي قدره 200 جنيه وفر هاربًا.

ألقي القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها المتقدم .



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان