إعلان

محافظ المنيا يفاجئ عددًا من المخابز ويتفقد الحالة العامة بالشوارع

01:13 م الثلاثاء 23 يوليو 2024

المنيا-جمال محمد:

قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، فجر اليوم الثلاثاء، حملة تموينية مكبرة على عدد من المخابز البلدية بقرى مركز ومدينة المنيا، وكذلك تفقد الحالة العامة للشوارع بعض المناطق النائية.

شملت الحملة التفتيش على عدد من المخابز بقرية ماقوسة وقرية بنى أحمد الغربية.

وخلال الجولة على المخابز وجه المحافظ الشكر لأصحاب المخابز الملتزمة، وقرر تحرير محاضر لعدد من المخابز المخالفة، وتم غلق مخبز بلدى مدعم بناحية بني أحمد الغربية لعدم توافر الاشتراطات الصحية بالمخبز وسوء حالته وعدم نظافة أدواته وإنتاجه خبز بلدى ناقص الوزن وحيازته دقيق مخالف، إلى جانب غلق مخبز آخر لإنتاجه خبز ناقص الوزن وسوء حالة المخبز وعدم توافر الاشتراطات الصحية.

أكد المحافظ على استمرار تكثيف الحملات الرقابية و التفتيشية على المخابز البلدية لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين مشيرا إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة تُرصد خلال هذه الحملات، وضبط أي مخالفات تتعلق بالجودة أو الأوزان، وذلك حفاظاً على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

كما أجرى كدواني، جولة ميدانية لتفقد الحالة العامة للشوارع، وشملت الجولة تفقد عدة مناطق حيوية بالمدينة، منها طريق مصر أسوان الزراعى و أطراف المدينة، ووجه بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بشكل مستمر لضمان بيئة صحية ونظيفة للمواطنين، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بنظافة الشوارع والميادين والتأكد من صيانة البنية التحتية والإنارة العامة، مشدداً على أهمية تعاون المواطنين مع الأجهزة التنفيذية في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.والإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات قد تؤثر على البيئة والصحة العامة.

وأكد المحافظ أنه لم يتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي جهة تقصر في أداء واجباتها، مشيراً إلى أن المتابعة المستمرة والجولات الميدانية ستظل قائمة لضمان تقديم أفضل الخدمات وتحقيق رضا المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان