إعلان

محافظ جنوب سيناء لمديري المديريات الخدمية: اتقبل الأخطاء واتجاوز عنها بشرط.. تعرف عليه

12:37 م الإثنين 22 يوليو 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

عقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع مديري المديريات الخدمية بالمحافظة، للتأكيد على ضرورة توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين.

وقال المحافظ، إن أهمية شعور المواطنين بالقناعة والرضا عن الخدمات يتمثل في تحسن في مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتطور معيشتهم، مشدًا على أهمية العمل الميداني، والتفاعل مع المواطن لمعرفة مشكلاته.

وأكد أنه حريص على اتباع سياسة الباب المفتوح للقاء المواطنين، بشرط تنظيم وتحديد الطلبات حتى لو كانت عن طريق الرسائل الإلكترونية من أجل حسن استغلال الوقت والوصول إلى أفضل النتائج.

وأكد أنه يتقبل الأخطاء ويتجاوزها عنها بشرط توافر حسن النية وعدم التكرار، ولا يتهاون في أي تقصير متعمد خاصة إذا أضر بصحة المواطن أو معيشته أو كرامته، و تقديم الخدمات أولًا ثم متابعة الإجراءات الروتينية ،

وناقش المحافظ، الملفات العاجلة وأولويات ومحاور الخطة الشاملة التي تهم المواطن في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، منها ملف الصحة والغذاء والتعليم والتصالح ومخلفات البناء وتقنين الأوضاع والاستثمار، والذي ينعكس بأثارة الإيجابية على كافة المحاور السابقة ومن ثم الحفاظ على هيبة الدولة ومقدراتها الشاملة .

وشدد المحافظ على ضرورة وضع آليات عمل منظمة وفعالة لتسريع الأعمال ورفع كفاءتها، مؤكدًا أنه من متطلبات المرحلة الراهنة تكاتف وتكامل جهود كل الجهات والتنسيق فيما بينها، موضحًا أن العمل في جزر منعزلة أمر مرفوض تمامًا.

وأشار إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي، ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء الأعمال في أقل وقت وبأقل جهد، وكذلك بذل المزيد من الجهد والعمل وتحقيق أداء أفضل خلال الفترة الحالية، قائلاً "كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن ولن ندخر جهدًا في سبيل تحقيق ذلك".

كما شدد على توثيق كافة الأعمال الإنشائية والمخالفات، وخاصة في كل ما يخص تأمين المواطن لتلافى كل ما يضر بالنظام العام أو المساس بحقوق الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان