إعلان

بعد التصدي لـ 11 حالة مؤخرًا.. تعرف على حجم التعديات المزالة فى بني سويف

11:41 ص الإثنين 22 يوليه 2024

بني سويف - حمدي سليمان:

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، إزالة 11 حالة تعد جديدة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ليرتفع عدد حالات الإزالة إلى 180 حالة، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـــ 23 لإزالة التعديات.

وأوضح المحافظ، أن حالات الإزالة تضمنت 34 حالة تعد بالبناء المخالف على 7467 متر أملاك دولة، و 146 حالة على مساحة 5 أفدنة، و 20 قيراطا أرض زراعية، وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقاً للبرنامج الزمني الذي جرى إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

وأكد المحافظ، أهمية واستمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية، أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فوراً، مع استمرار رفع درجة الإستعداد القصوى، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يجري تنفيذها على 3 مراحل، بدأت المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية والتي ستنطلق بدءا من 3 إلى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان